Friday, March 4, 2016

افضل موقع للتسوق عبر الانترنت بعد موقع TinyDeal







موقع Everbuying هو واحد من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت، وله عشاقه الذين يتغنون بمنتجاته التي لا 
 مثيل لها في أي موقع تسويقي آخر، وأسعاره التي لا تقارن، وعروضه المميزة والاستثنائية للشراء، وتخفيضاته الهائلة الحصرية التي ينفرد بها ولا يجرؤ غيره من المواقع الأخرى أن يأتي بمثله في إطلاق تخفيضاته السنوية وخاصة في فصل الصيف.
ومنذ أشهر قليلة وتحديدا في شهر مايو الماضي احتفل موقع Everbuying بعيد إنشائه السابع حيث أطلق على الإنترنت أول مرة عام 2008م ، وكان وقتها وحتى عهد قريب يعمل على دومين مختلف عن الدومين الذي يعمل عليه الآن وهو دومين Everbuying.com ومنذ مطلع العام الحالي2015 م انطلق على دومين آخر هو Everbuying.net .
وموقع Everbuying له العديد من المميزات بالفعل كثيرة يستحق بسببها الثناء وكونه جديرا بهذا الإقبال الكبير،
ومن أهم تلك المزايا:
1- كثرة المنتجات المعروضة على متجر Everbuying :- حواسب ثابتة ومحمولة، هواتف ذكية، ساعات، سماعات أذن، رواتر، ميكروفونات، جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية بكافة أشكالها، منتجات لا يمكن حصرها.
2- تنوع المعروضات :- فهو لا يكتفي أو يركز على منتج واحد دون غيره، وإنما كل ما تبحث عنه تجده بمتجر Everbuying
3- جودة المنتجات المعروضة:- فكل معروضاته والمنتجات المقدمة في هذا المتجر كلها بجودة عالية جدا.
4- العروض المغرية التي يقدمها المتجر بشكل حصري.
5- كثرة الأنشطة الترويجية واسعة النطاق التي يقوم بها موقع Everbuying :- حيث يمكنك التمتع بأفضل العروض والأسعار المناسبة في أثناء تلك الأنشطة؛ فالموقع ينتهز أي فرصة لإقامة تخفيضات وتقديم عروض كثيرة أثناء العام، ولا يكتفي فقط بالتخفيضات الموسمية.
6- فضلا عن وجود قسائم مجانية في الموقع الآن وأكثر من أي وقت مضى.
7- الأسعار التي هي في العادة مريحة ومقبولة وبشكل أقل من المتاجر الإلكترونية الأخرى:- وتزداد تخفيضاً في أوقات العروض الخاصة والتخفيضات الموسمية والفصلية.
8- كما أن ما يميز موقع EverBuying هو احتواءه على قسم يحتوي على المنتوجات المنخفضة السعر :- و التي أغلبها منتوجات صغيرة الحجم ، بسيطة و ذات إفادة كبيرة … كما أن نفس القسم ينفرع إلى عدة أقسام ليسهل عليك الموقع التصفح و التسوق أكثر $0.99 Deals | $1.99 Deals | $2.99 Deals | $3.99 Deals | $4.99 Deals
9- كذلك يحتوي Everbuying على قسم ، حسب رأي مفيد كثيرا خاصة لمن يريد اقتناء شيء و لا يعلم ماذا يقتني:- ( مثلما أتصرف أنا دائما عند التسوق أون لاين ) هذا القسم هو Hot Products و يحتوي على المنتجات الأكثر مبيعا على الموقع ، وهذا دون شك يعني أن تلك المنتجات عليها إقبال عالي وتلبي حاجات الكثيرين و بالتالي فهي سترضي حاجاتك أيضاً.
10- ثم نأتي لأهم المزايا في هذا المتجر Everbuying وهو أنه يمنحنك نقاطا :- فبمجرد تسجيلك في الموقع الخاص به على الإنترنت وتفعيلك لحسابك من البريد الإلكتروني
تحصل على 30 نقطة، وعندما تضع صورتك أو أية صورة رمزية تحصل على 10 إضافية، ثم يمنحك الموقع 5 كوبونات كل كوبون بـ 10 نقاط، أي أن عدد النقاط مجملاً يصل إلى تسعين نقطة، ليس هذا فقط وإنما تحصل على 10 نقاط أخرى إذا سجلت دخولك على الموقع لمدة 5 أيام متتابعة بدون انقطاع، وكل 50 نقطة = 1دولار تستطيع أن تستغلها في الشراء من الموقع، ليس هذا فحسب وإنما مقابل الاعجاب و متابعة صفحاته الرسمية على مختلف المواقع الاجتماعية ستتحصل على كوبون يمكنك من تخفيض 8% على بعض المنتجات التي يمكن أن تقتنيها مستقبلا .
11- كما أن الموقع يعتني برواده وزبائنه الدائمين :- والذين يتكرر شراؤهم منه أكثر من مرة فيمنحهم مزايا إضافية، وتخفيضات خاصة تستمر طوال العام، على كل منتج يشترونه.
12- كما أن من مميزات الموقع سرعة الشحن:- إذ أن المشتري يمكن أن يحصل على البضاعة التي اشتراها من متجر بعد 24 ساعة فقط ليس هذا بالطبع في كل الأحوال وانما في أحوال خاصة ولكن لا يمنع أن الشحن اسرع من غيرهم .
Everbuying :-
طُرق الدفع كثيرة ومتعددة ..وأهمها الباي بال والماستر كارت، إختر الطريقة التي تناسبك وليكن باي بال Paypal (يجب ان يكون عنوان الباي بال صحيح..لأنه سيصبح عنوان الشحن..أو يمكن تغييره عند تأكيد الشراء )، وفي الطرق الأخرى يتم الشحن إلى عنوانك في الموقع.
طريقة استلام البضاعة من موقع Everbuying
أما بالنسبة الى الاستلام فحسب ما لاحظت أن 99 بالمئة من المنتجات يتم ارسالها لك مجانا مع العلم أن بعض المنتجات تستطيع استلامها بعد 24 ساعة من طلبها و ستجدها في قسم Ship in 24 Hours .
وما ينصح به هو محاولة الحصول على رقم تتبع ..إما مجانا (عن طريقة تجاوز 20 دولار) ..
او تدفع عليه بين دولارين و 3 دولار كـ أقصى تقدير ..وبهذا تـتتبع مسار سلعتك وتضمن وصولها ولو لم يكن هناك رقم تتبع التتبع فاطمئن لأن بضاعتك ستصل.

 للتسجيل في الموقع والتمتع بعروض مغرية

شارك الموضوع

comments : 1